أعلان الهيدر

الرئيسية هل يمكن اختراق حساب الفيسبوك؟

هل يمكن اختراق حساب الفيسبوك؟



كيفية اختراق جساب الفيس بوك؟ هذا السؤال الذي يطرحه جميع محبي التقنية والفيس بوك, حيث أن الجميع يقول:
1-كيف اخترق حساب الفيس بوك الخاص بزوجي؟
2-كيفية اختراق حساب صديقتي أو صديقي؟
3-كيفية اختراق حساب الفيس بوك والمزيد من المبررات؟ وباختصار, الجميع أصبح ذريعة لكيفية اختراق حساب الفيس بوك لكن هل من السهل فعل ذلك؟

أول شيئ عادة ما يكون في محاولة للعثور على اجابة عن طريق القيام ببحث على جوجل. وتخيل ماذا؟ في جميع أنحاء الصفحة الأولى لنتيجة البحث على جوجل تجد أن هنالك قائمة كبيرة من المحتالين الذين يعدونك باستخراج ومعرفة كلمة مرور الحساب المراد اختراقه في ثانيتين.
كما ترون في الصورة, كل النتائج تحتوي على روابط ذات رموز ملونة بالأحمر والتي ترمز الى أن هذه المواقع غير موثوق فيها وخطيرة.


 بحيث أنه اذا دخلت الى هذه المواقع فكل من هذه الأخيرة لديه طريقة من أجل التعامل بحيث:
     * هناك مواقع تطلب منك ادخال الحساب المراد اختراقه مقابل دفع المال.
     * مواقع أخرى تطلب منك عنوان الفيس بوك الشخصي للضحية و عنوانك أنت وكلمة السر خاصتك مما يجعلك أنت الضحية.
     * وهناك مواقع تطلب منك تحميل برنامج من المفترض أنه يمدك بكلمة السر والحساب بشكل عام لكن العكس صحيح هذه البرامج ستقوم بسرقة أي شيئ على حاسوبك الشخصي.
وهؤلاء القراصنة لايترددون في اخذ أموالك دون امدادك بأي شيئ زيادة على ذلك سيفعلون أي شيئ من أجل سلبك كل أموالك وذلك لأنهم يعرفون أنك بامكانك فعل أي شيئ مقابل معرفة واختراق حساب معين على الفيسبوك, بحيث يقوم بتصميم صفحات على النت جميلة جدا وذلك باستخدام أفضل تقنيات الهندسة الاجتماعية لاقناعك بأنهم سيلبون طلباتك.

السؤال الذي يجب أن تفكر فيه جيدا هو: هل يمكن أن يتم اختراق حساب الفيس بوك في ثانيتين؟
بعض المنطق من فضلك. هل تعتقد حقا أن الشبكة الاجتماعية الاأكثر زيارة في العالم والتي تدير حياة أكثر من مليار مستخدم يمكن أن تخترق بياناتها في ثانيتين؟
من أجل افادتك أكثر فشركة الفيسبوك لديها طاقم وفريق للاستجابة لأي طارئ وبانتظام كبير, و زيادة على ذلك لو كان من السهل اختراق حسابات الفيس بوك لكان هذا الأخير قد أفلس منذ فترة طويلة. ومعلومة أخرى حتى المحترفين لايستطيعون اختراق حساب الفيسبوك وقد يستحيل عليهم فعل ذلك.

من أجل أن أختم هذه المقالة ليس من السهل على الاطلاق اختراق حساب فيسبوك لكن ذلك سيجعلك تبقى مستيقضا ثلاتة الى أربعة ليال متتالية دون النوم وقد لاتنجح كذلك في الأخير. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.