أعلان الهيدر

الرئيسية تعلم الهاكينغ مع هذه الكتب المفيدة

تعلم الهاكينغ مع هذه الكتب المفيدة


لعل أغلبنا عندما يريد تعلم أي شيئ جديد  غالبا ما توجه لمحرك البحث جوجل ويبحث عن كتاب يعلمه بحيث يصبح مرشد له طيلة الفترة التي يتعلم فيها، وفي أيامنا هذه أصبح الجميع يريد تعلم البرمجة والاختراق أو كيف يصبح هاكرز محترف الى ما غير ذلك.
واذا كنت ممن يريدون تعلم الهاكينغ فأنا أنصحك بقراءة الكتب التالية وكن على يقين أنها ستجعل منك هاكر محترف نعم محترف :




الكتاب الأول تحت إسم Certified Ethical Hacker وهو في حقيقة الأمر عبارة عن دورة مقسمة الى مجموعة من الأجزاء بحيث أن مضمون هذه الدورة هو كيف يمكنك أن تصبح هاكر أخلاقي محترف وتعلمك كل التقنيات والمهارات التي تخص هذا الأخير، فإذا كنت مهتم أنصحك بالتوجه للدورة من هذا الرابط هنا.

الكتاب الثاني Wi-Foo ببساطة هذا الكتاب يعلمك طريقة اختبار الشبكات اللاسلكية وطريقة زيادة حمايتها ووقايتها من أي هجمات من طرف الهاكرز وهذا الكتاب كذلك مخصص لكل من يريد أن يصبح هاكرز أخلاقي محترف.

الكتاب ما قبل الأخير Digital Crime & digital terrorism يلخص لك هذا الكتاب كل الجوانب التقنية للجرائم الالكترونية وقرصنة الكمبيوتر بحيث أنه ستجد هنالك دائما أمثلة ودراسات من أجل اثبات كلام الكاتب.

الكتاب الأخير Cyber Crime وهو الكتاب الذي أنصحكم بقرائته لأنكم ستستفيدون منه بشكل كبير لماذا؟ لأنه يقدم لك أفضل الطرق في تطوير البرمجيات الخبيثة والأمن المعلوماتي وكيف تتم ادارو الهجمات مع طريقة تجنبها والقضاء عليها.

هناك مجموعة كبيرة من الكتب التي تهتم بنفس المجال ولكن في نظري أن هذه هي أحسن الكتب لذلك أنصحكم بقراءتها لأنها ستجعلك محترف في الاختراق والهاكينغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.